Total Pageviews

Tuesday 15 March 2011

BBC Interview: Evidence that Algeria is Helping Gaddafi



ملاحظة:
عندما نرى مثل هذه التصريحات نحن كجزائريين يحز في نفوسنا ونشعر بالعار والاحراج، نحن ابناء الثوار والاحرار يقال عنا اننا ندعم هذا النظام الدموي الذي قتل شعبه دون رحمة ولا شفقة من اجل بقائه في السلطة..
اننا ندعو السيد عبد العزيز بوتفليقة القائد الاعلى للقوات المسلحة الجزائرية أن يظهر على الشعب الجزائري أو يوكل أحدا من وزارة الدفاع والمدير العام للخطوط الجوية الجزائرية..في لقاء مفتوح مع الصحافة ليرد على هذه التصريحات المتتابعة التي تتهم بالجزائر بمساعدة نظام القذافي..
ليخبرنا بكل صراحة ماذا يفعل الطيارون الجزائريون بليبيا ولماذا تنقلت الطائرات الجزائرية من الجزائر الى طرابلس وغيرها من المطارات الليبية..
ان كان دورها انسانيا او لنقل الجزائريين فعليهم ان يخاطبونا بصراحة فلم يعد للسكوت مجال..ثم نريد توضيحا لماذا تقف الحكومة الجزائرية ضد الحظر الجوي على النظام الليبي..
لا نريد ان نسمع الكلمات المكررة التي يرددها السيد مدلسي فقد مللناها..نريد رجلا مسؤولا يحدثنا عن حقيقة الأمر..والا فسنعرف جميعا حقيقة الامر بعد ان يتخلص الشعب الليبي من هذا الجزار وعصابته..وحينذاك لابد من محاسبة المتورطين انثبت تورطهم..

عبد اللطيف بالطيب

No comments: