Total Pageviews

Friday, 25 March 2011

أبوجرة يتنازل عن السياسة الخارجية لحمس للسيد مراد مدلسي

أبوجرة يتنازل عن السياسة الخارجية لحمس للسيد مراد مدلسي

في حوار متلفز للسيد ابوجرة سلطاني مع القناة الثالثة الجزائرية ٌ ليلة الخميس..صرح فيه بأن التحالف الاوربي يضربنا في ليبيا؟؟؟ فهل اصبح السيد بوحرة وبالتالي حركة مجتمع السلم جزءا من كتائب القذافي التي تقصف المدنيين الليبيين؟؟ وما جواب مناضلي حمس..
ثم نحن الذين عايشنا الشيخ محفوظ نحناح ورأيناها يقول رأيه في كل حادث سواء كان يخص السياسة الداخلية او الخارجية للجزائر بل هو صاحب شعار..نقول للمحسن احسنت وللمسيئ اسأت..

فهل ما يصرح به السيد وزير خارجية الجزائر يحسن او يسيء للجزائر..التغاضي عن جرائم القذافي وقتل الابرياء..ثم الوقف ضد الحظر الجوي رغم انه لم يقدم البديل لحماية الليبيين..
الا يرى السيد سلطاني وقيادات ومناضلو حمس المجازر والمساجد تقذف بالراجمات والقبور تنبش وتسرق جثت الشهداء...الم يشم السيد سلطاني ومن معه رائحة القتلى الذي يعدون بالالاف..نحن لا نعيش افلام الرعب او العنف بل هي حقيقة مؤلمة يقوم بها المجرم..

السيد سلطاني قال انه معجب بالديبلوماسية الجزائرية ويؤيدها..
ما الذي اعجبك فيها..السكوت عن شتم الشهداء في ازمة مصر والجزائر الكررية..أم ما يحدث هذه الايام..بل ماحدث في جارتنا تونس ومصر..لم نسمع حتى رسالة تهنئة للشعب التونسي البطل الذي اطاح بالدكتاتور بسواعد وصدور عارية..والمصريون الاحرار الذين انهوا نظام العمالة والخيانة..
تبا لهذه الدبلوماسية الصامتة في غير محلها والناطقة في غير محلها..
كنا نتمنى من نواب حمس أن يتقدموا بمساءلة السيد وزير الخارجية عن سبب التخبط الذي تعيشه..وعن اجراء تحقيق فيما نقل عن تورط طيارين وطائرات جزائرية في دعم القذافي..فاذا بالسيد سلطاني معجب بهذا التخبط الدبلوماسي..
اننا ننتظر من مناضلي حمس عن التعبير عن موقفهم تجاه ما صرح به رئيسهم..
كلام آخر عن موت البرلمان وعجز وزراء حمس ..ولكنه لم يقل لنا لماذا لم يستقيل برلمانيو حمس ووزرائهم مادام البرلمان قد مات والوزير ليس حرا..

لمن اراد الاطلاع على الندوة فعليه بالرابط التالي:
http://www.youtube.com/watch?v=ByuSqgVCRZg&feature=player_embedded

حوار الساعة ، التلفزيون الجزائري ، الأربعاء24 مارس 2011

No comments: