Total Pageviews

Saturday 19 May 2007

statement (Declaration) and photos from Hungary & Slovenia

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان من مرشح "حركة مجتمع السلم"
منطقة أوروبا 3 الدائرة 51

إنني أشكر الذين وقفوا معي قبل وأثناء الحملة الانتخابية حتى يوم فرز الأصوات، لقد أثبتم عن طريق حسن التعامل أنكم أصحاب مسؤولية يهمكم الصالح العام والتفاني في خدمة الجالية التي أردنا أن نخدمها من خلال ترشيحنا وخوضنا لهذه الانتخابات وأعتقد أن الانتخابات التي جرت هي بمثابة انتصار لروح التغيير بالرغم من اليأس الذي عبرت عنه نسبة المشاركة الضئيلة.

كما أنني أشكر الجالية التي لمسنا فيها من خلال احتكاكنا عدم اهتمام السلطات بطموحاتها ومعاناتها سواء عند عودتها للبلاد أو خارجها، والتي وجدنا فيهاً أيضاً الرغبة في التغيير، ولقد كانت حواراتنا معها فرصة لنا لنتواصل معها ونسمع منها الكثير من الاهتمامات.

وإنني بالرغم من التحفظات التي أبديتها في مختلف مراحل العملية الانتخابية، إلا أن هذا لا يلغي تثميننا للعملية الديمقرايطة في حد ذاتها، وسأتقدم باقتراحاتي كاملة لكتلة "حركة مجتمع السلم" في البرلمان الجديد لتصحيح الاختلالات الموجودة في صيغ القوانين المحددة للانتخابات في المهجر وذلك لاسترجاع ثقة المواطن في العملية الانتخابية لرفع الأمل في إمكانية التغيير من خلال الانتخاب، وبهذا نستطيع أن نقتع الناس أن الانتخابات بحق ستقود للتغير الحقيقي، ونضعف فيهم روح اليأس والقنوط.

كما أدعو القنصليات والسفارات الجزائرية أن تقرأ بواقعية وجدية رسالة عزوف المواطنين عن الانتخابات، كما أِؤكد للجميع أننا لسنا أصحاب مواعيد انتخابية فقط، بل نحن في خدمة الجالية وسنظل كذلك.

كما أنتهز هذه الفرصة لتقديم التهنئة للفائز بهذه الانتخابات مرشح حزب "جبهة التحرير الوطني" السيد طيبي مصطفى الذي أتمنى له التوفيق في عمله البرلماني، كما أرجو أن يكون على مستوى المسؤولية التي وضعها فيه أفراد الجالية. وأيضاً أهنئ المتنافسين الآخرين من ممثلي الأحزاب الأخرى الذين أضافوا معنى آخر للتعددية والتنافس الحر والاحترام.
شكراً لكم جميعاً، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مرشح "حركة مجتمع السلم" المنطقة 3 أوروبا
19 مايو 2007
لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال
مرشح "حركة مجتمع السلم" بريطانيا عبداللطيف بالطيب 00447980765405
ممثل مرشح "حركة مجتمع السلم" بريطانيا: عبدالصمد الهواري 00447814362537
ممثل أوروبا: عبدالوهاب يعقوبي 0033662586348






























































































No comments: