Total Pageviews

Wednesday 9 May 2007

تصريح

تصريح

بداية أود أن ابلغ شكري البالغ الى كل المخلصين من ابناء الجزائر والذين وجدناهم حريصين على سمعة الجزائرويعملون من اجل بناء المؤسسات وتقويتها بالدعوة الى المشاركة في هذا العرس الانتخابي ثم بالعمل على نظافة العملية الانتخابية ثم ترفع المترشحين عن النيل من منافسيهم.
وعدنا المسؤولون الذين التقيناهم او تكلمنا معهم بالهاتف بأنهم حريصون على نزاهة الانتخابات والابتعاد عن التزوير وسرقة اصوات المواطنين.

هذا لا يعني انه لم تكن هناك بعض المحاولات البيروقراطية ولكنها تعود الى الخطأ في فهم القانون احيانا او لحاجة في نفس يعقوب..

طبعا نحن لن نتسامح ابدا في اية محاولات وخاصة اذا تكررت وسنقوم بتسجيلها رسميا واخبار المسؤولين عنها..كما ندعو المواطنين وكذا كل المترشحين الآخرين للتنسيق معنا في هذا الباب.

ثم نشكر جاليتنا الجزائرية في ايرلندا وبلجيكا ثم المانيا والتي احتضنتنا ورحبت بنا واستمعت الينا واعطت لنا الفرصة الكاملة للتعريف ببرنامجنا الانتخابي..

كما ندعو جميع افراد الجالية الى عدم التخلف عن التصويت ومن لم يستطع فعليه ان يوكل من ينوب عنه في أقرب الاجال..

أخيرا تلقينا بكل أسف دعوة الدكتور عباسي مدني الى مقاطعة الانتخابات، ولا نعتقد ان هذا الموقف سيقدم شيئا ايجايبا للجالية أو أن يمنع غير الأكفاء من تولي أمور الجالية والتحدث نيابة عنها..
كما أثمن دعوة الاستاذ رايح كبير الى الحضور بكثافة الى هذه الانتخابات والمشاركة فيها بقوة لاحداث التغيير..

اننا تؤمن بالتغيير الهادئ الهادف الهادي ولو طال الزمن فاننا مطالبون شرعا وعقلا بالعمل وليس حتما بالنتائج..ونحن نفتح صدورنا للجميع ونتقبل دعوة جاليتنا في اي قطر من الاقطار لزيارتهم اذا رغبوا في ذلك...طبعا انه من الصعب ان نزور ما يزيد عن 25 دولة ولكننا سنحاول مخاطبتهم عن طريق الزيارات الميدانية والاعلام المستقل المسموح به لنا.

نشكر لكم ثقتكم وتضامنكم معنا

عبد اللطيف بالطيب
مرشح حمس عن اوربا الدائرة 51
9 ماي 2007

No comments: