Total Pageviews

Tuesday 22 January 2008

حركة مجتمع السلم تقف وقفة تنديدية تضامنية مع أهلنا في غزة




زوجة الشهيد الذبيح الشيخ محمد بوسليماني تشارك في الوقفة


زوجة الشيخ الرئيس محفوظ نحناح رحمه الله في أبهى تواصل مع المنهج النحناحي



السيد النائب فريد هباز رئيس كتلة الحركة في مجلس الأمة


رئيس الحركة يلقي كلمة أمام الحاضرين


أشرف رئيس الحركة فضيلة الشيخ أبوجرة سلطاني على وقفة تضامنية تنديدية بما يجري في قطاع غزة وما تعانيه من إغلاق وحصار لشعب أعزل، مذكرا أن ما يجري في غزة هو فصل من فصول التعدي على الإسلام والمسلمين ومنبها لخطورة الوضع الصحي في القطاع من جراء قطع الكهرباء والوقود على المصحات والمستشفيات.
و ألقى نائب رئيس الحركة ورئيس فرع مؤسسة القدس في الجزائر الدكتور عبد الرزاق مقري مداخلة أبرز فيها المكانة التي تحضى بها فلسطين في قلوب كل الجزائرين وحاول إسقاط ما جرى على المسلمين فبل قيام الدولة الإسلامية على سيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم وما عانوه من حصار وتشريد في شعاب مكة مضيفا أنه كما كان النصر حليف المسلمين في ذلك العصر سيكون بإذن الله حليفهم هذا الوقت.
كما تدخل الأستاذ أبو أحمد ممثلا عن الفعاليات الفلسطينية في الجزائر مبرزا وبشكل مفصل ما يحدث في غزة ولماذا تقدم سلطة الاحتلال على هذه الخطوة في إجراء "انتقامي" لاختياره حركة المقاومة الاسلامية.
وقد حضر هذه الوقفة مناضلي الحركة وقياداتها والمتعاطفين ونواب بالبرلمان ووزراء حاملين شموعا رمزية معبرين بذلك عن تضامنهم اللامشروط واللامحدود للشعب الفلسطيني وقد غطت الوقفة وسائل الاعلام المختلفة






حمس . نت







صور من الوقفة:






No comments: