Total Pageviews

Monday 6 August 2007

دعوة الى ترشيح الرئيس بوتفليقة لجائزة نوبل للسلام 2008


لندن في 01 أوت 2007
بسم الله الرحمن الرحيم

الموضوع: دعوة الى ترشيح الرئيس بوتفليقة لجائزة نوبل للسلام 2008


تدعيما للمبادرة الصادقة التي قام بها حمع من أبناء الجزائر البررة لدعم ترشيح فخامة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة لجائزة نوبل للسلام لعام 2008 .. علما بأن من بين المترشحين العرب زعماء ساهموا في السلام مع اسرائيل التي لازالت تجثم على ربى فلسطين الحبيبة.

وايمانا منا بأن السيد عبد العزيز بوتفليقة قام بخطوات جريئة في سبيل لم شمل الجزائريين-وليس الأعداء- وفي المصالحة بينهم..وأنه ساهم في صنع السلام بين أبناء الوطن الواحد وابناء الدين الواحد بل تعدى ذلك الى صنع السلام في دول مجاورة....فهو بهذا يستحق أن ينال هذا الشرف دون غيره.

وايمانا منا بضرورة مواصلة هذه المسيرة ودعمها لصنع السلام بين الجزائريين بعد أزمة خانقة راح ضحيتها خيرة ابناء الجزائر. فأننا نحن الموقعون أدناه..ندعو كل شرائح المحتمع الجزائري وحتى اخواننا العرب والمسلمين وغيرهم من المناضلين من أجل السلام في الداخل والخارج من مسؤولين ووزراء ونواب ودبلوماسيين وأكاديميين ومواطنين عاديين الى دعم هذه المبادرة..

للراغبين في الانضمام والتوقيع على هذه العريضة نرجو ارسال الاسم الكامل الى أحد المسؤولين على هذه العريضة اما بارسال رسالة الكترونية او عن طريق الهاتف النقال

السيد بالطيب عبد اللطيف
باحث جامعي ومرشح برلماني سابق- بريطانيا
هاتف: 00447980765405
:البريد الالكتروني
lotfi2002uk@yahoo.co.uk

الاستاذ ز س
....................................................
.....................................................
.....................................................
(تم حدف الاسم بطلب من الشخص المعني


الأستاذ طارق شيروف
موظف دولي في الأمم المتحدة، جنيف سويسرا
0041 7983 20990 :هاتف
:البريد الالكتروني

No comments: