Total Pageviews

Wednesday, 20 August 2008

بيان تنديد واستنكار

بيان تنديد واستنكار

ان القلب ليعتصر ألما بل دما لما يحدث في جزائر المجاهدين والشهداء...
بعد تيزي وزو وزموري وجيجل وسكيكدة..تنقض يد الاجرام من جديد في بومرداس لتزهق أنفسا بريئة وتريق دماءا زكية طاهرة من خيرة أبناء الشعب الجزائري البطل.

ان العالم يعرف اليوم قبل أي وقت مضى أن هناك من يريد تركيع الجزائر وكفها أن تكون آمنة مستقرة..
أن التحالف بين الارهاب المنتسب الى الاسلام ظلما وعدوانا مع الايدي الخفية والظاهرة في الداخل والخارج..هذا الحلف لن ينجح في عرقلة مسيرة السلم والتنمية.. . فان الجزائر التي قدمت الملايين من أجل استرجاع حريتها واستقلالها مستعدة أن تقدم الملايين اليوم من أجل أمنها واستقرارها.

ان هاته الايادي الآثمة مهما كانت مسمياتها هدفها زرع الرعب والذعر بين ابناء الجزائر الباسلة..وهدم عرى المصالحة الوطنية التي آتت أكلها وأعطت الكثير من ثمارها..فعاد الكثير من المضللين الى الصف الوطني.

أننا اليوم وغدا نقف اجلالا واكبارا لكل هؤلاء الشهداء الذين سقطوا في ميدان معركة الحياة ليثبتوا لهؤلاء الدمويين أنهم لن يوقفوا نبض الحياة ولن يطفئوا شعلة الأمل مادام هناك جزائري واحد على قيد الحياة.

نسأل الله تعالى أن يرحم جميع الضحايا وان يلهم أهاليهم الصبر والسلوان..
وعاشت الجزائر حرة كريمة
والمجد والخلود لشهدائنا الأبرار

عن اللجنة الدولية لترشيح الرئيس عبد العزيزبوتفليقة
لجائزة نوبل للسلام 2008

د. عبد اللطيف بالطيب – لندن
الاستاذ طارق شيروف – جنيف
الاستاذ ناصر صفطة – بودابست

19 اغسطس 2008

2 comments:

Anonymous said...

أين الآخرين يا دكتور ؟؟؟

Abdellatif said...

الى الأخ الذي ترك التعليق ولم يذكر اسمه..ماذا تريد بالآخرين..ان كنت تريد بقية اعضاء اللجنة فقد تكفل البعض ولا اعتقد انهم يعارضون هذا البيان..وان كان بعضهم قد ندد بهذا العمل باسم منظمات اخرى وهذا كافي؟